يويفا يعلق رسميًا على هدف رونالدو الجدلي

> لشبونة «الأيام» متابعات :

> * قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الاثنين أن هدف كريستيانو رونالدو الذي ألغاه الحكم وتسبب في غضب النجم البرتغالي ، خلال مواجهة صربيا في تصفيات كأس العالم ، كان يمكن احتسابه ، إذا وافق اتحادا اللعبة في البلدين قبل المباراة، على استخدام تقنية مراقبة خط المرمى.
* وكان رونالدو قد غادر الملعب غاضبا، قبل ثوان على صافرة النهاية ، بعد حرمانه من هدف واضح، في نهاية مثيرة للجدل للمباراة ضد صربيا صاحبة الأرض، التي عوضت تأخرها بهدفين لتنتزع التعادل (2 - 2) السبت الماضي.

* وقال يويفا : "قرار استخدام تقنية مراقبة خط المرمى، في التصفيات الأوروبية، في يد الاتحاد صاحب الضيافة في كل مباراة .. ولو أراد الاتحاد صاحب الضيافة ، تطبيق تقنية مراقبة خط المرمى، فإنه يتعين عليه أيضا الحصول على موافقة كتابية من الاتحاد الزائر من أجل استخدامها".
* وقال الحكم ماكيلي لوسائل إعلام برتغالية أمس الاثنين، إنه قدم اعتذاره لمدرب البرتغال فرناندو سانتوس ، وباقي الفريق على هذا الخطأ.
* وقال مدرب البرتغال عقب المباراة ، إنه ليس من المقبول عدم وجود حكم الفيديو المساعد ، في هذا المستوى من المنافسة .. لكن يويفا قال أمس الأحد إن وباء كوفيد - 19 جعل من المستحيل تركيب تقنية الفيديو، في الوقت المناسب قبل انطلاق التصفيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى