اليابان تسحق منغوليا بـ 14 هدفا دون رد في تصفيات مونديال قطر

> طوكيو «الأيام» متابعات :

> * حققت اليابان فوزا ساحقا على منغوليا، بنتيجة (14 - 0) ، أمس الثلاثاء ، لتقترب من التأهل للدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وسجل يويا أوساكو ثلاثية، كما هز تاكومي مينامينو لاعب ساوثهامبتون المعار من ليفربول الشباك، ليحقق فريق المدرب هاجيمي مورياسو انتصارا سهلا على منتخب منغوليا المتواضع،

وبهذه النتيجة سيتأهل المنتخب الياباني إلى المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية إذا تغلب على ميانمار عندما يلتقي الفريقان في اليابان في الثالث من يونيو.

* وفي ستاد فوكودا دينشي الخالي من الجماهير في تشيبا بعدما اضطر منتخب منغوليا للتخلي عن حق استضافة المباراة بسبب قيود الحجر الصحي بدت المباراة وكأنها مجرد تدريب لليابانيين .. ووضع مينامينو المنتخب الياباني في المقدمة بعد 13 دقيقة قبل أن يسجل أوساكو هدفه الأول في الدقيقة (23) .. وجعل دايتشي كمادا النتيجة (3 - 0) في الدقيقة 26 عندما حول تمريرة جونيا إيتو إلى الشباك، وسجل هيديماسا موريتا الهدف الرابع بعد 7 دقائق لاحقة.

* وأنهى منتخب منغوليا الشوط الأول الصعب بتسجيل هدف في مرماه عن طريق خاش إرديني تويا، لكن كان هناك المزيد في الشوط الثاني، فقد هز أوساكو الشباك بعد عشر دقائق من استئناف اللعب، وسجل البديل شو إناجاكي الهدف السابع لليابان قبل 22 دقيقة على النهاية .. كما سجل أيضا إيتو وكيوجو فوروهاشي قبل أن يختتم المنتخب الياباني بفورة من الأهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى