المنتخبات الأوروبية تسعى لتحسين وضعها في المجموعات

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تُقام اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، حيث تسعى العديد من المنتخبات لتحسين وضعها في المجموعات، ونستعرض في هذا التقرير مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أهم المباريات :

* في المجموعة الثانية تستضيف اليونان جورجيا، وتلعب إسبانيا على ملعبها ضد كوسوفو ، وفي المجموعة الثالثة تستضيف ليتوانيا إيطاليا، وتلعب أيرلندا الشمالية على ملعبها ضد بلغاريا .. وفي المجموعة الرابعة تستضيف البوسنة والهرسك فرنسا ، وتلعب أوكرانيا على ملعبها ضد كازاخستان ، وفي المجموعة السادسة تستضيف النمسا الدنمارك ، وتلعب إسكتلندا في ملعبها ضد جرز الفارو .. وفي المجموعة التاسعة تستضيف أندورا المجر ، وتلعب إنجلترا في ملعبها ضد بولندا ، بينما تواجه سان مارينو ضيفتها ألبانيا .. وفي المجموعة العاشرة تستضيف أرمينيا رومانيا، وتلعب ألمانيا في ملعبها ضد مقدونيا الشمالية، بينما تواجه ليختنشتاين ضيفتها أيسلندا.

إنجلترا ضد بولندا
* تستضيف إنجلترا المنتخب البولندي على ملعب ويمبلي بلندن في إطار الجولة الثالثة لمباريات المجموعة التاسعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 وتتصدر إنجلترا المجموعة بـ 6 نقاط بعد الفوز على سان مارينو وألبانيا، بينما تحتل بولندا المركز الثاني بـ 4 نقاط بعد التعادل مع المجر والفوز على أندورا .. وسيغيب نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفيسكي عن منتخب بولندا في المباراة بعد تعرضه للإصابة في لقاء أندورا.

ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية
* تستضيف ألمانيا مقدونيا الشمالية على ملعب إم إس في في مدينة دويسبورج في إطار الجولة الثالثة لمباريات المجموعة العاشرة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022،
وتتصدر ألمانيا المجموعة بـ 6 نقاط بعد الفوز على أيسلندا ورومانيا ، بينما تأتي مقدونيا الشمالية في المركز الثالث بـ 3 نقاط بعد الخسارة أمام رومانيا والفوز على ليختنشتاين .. وتعول مقدونيا الشمالية على (جوران بانديف) مهاجم جنوى والهداف التاريخي لمنتخب بلاده بـ 36 هدفاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى