تكاتف لاعبي الزمالك لتخطي المولودية وبشائر للأهلي قبل موقعة المريخ

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق ، أن زيارته لتدريبات الفريق أمس الأربعاء ، برفقة أحمد حسام "ميدو" مدرب الأبيض الأسبق ؛ كانت لدعم اللاعبين والجهاز الفني في المهمة الإفريقية المقبلة .. ويحل الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر بعد غد السبت في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا ، حيث بات الأبيض بحاجة للفوز ولا بديل عنه من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل.

* وقال حازم إمام في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : "إن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر صعبة ، وحرصنا على التحدث مع اللاعبين عن أهمية تحقيق الفوز والعودة لمصر بالنقاط الثلاث .. شعرتُ بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني ، فالكل يطمح لتحقيق الفوز ، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الإفريقي".

* وشدد قائد الزمالك السابق، على ثقته الكاملة في اللاعبين وإمكانياتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الزمالك يحتاج إلى التركيز والجدية خلال اللقاء من أجل تحقيق الهدف المطلوب .. وعقد حازم إمام جلسة مع طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، عقب انتهاء المران.

* من جهة أخرى أكد حسام عيسى ، سفير مصر في السودان أن الأمور تعتبر جيدة بشكل كبير ، قبل مواجهة الأهلي ومضيفه المريخ السوداني بعد غد السبت لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا .. وقال عيسى ، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون سبورت" : "إدارة المريخ تبذل أقصى ما لديها ، من أجل استقبال بعثة الأهلي بشكل جيد ، ورد المعاملة الرائعة التي وجدها الفريق في القاهرة".

* وأضاف قائلاً : "جميع الأمور الخاصة بالإقامة والمواصلات وملاعب التدريب ، لا توجد بها أي أزمة ، كما سيخوض الأهلي تدريباته في نفس موعد المباراة .. المريخ يحاول إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور ألف مشجع، وحتى هذه اللحظة لم يحصل على الرد".
* واختتم السفير حسام عيسى : "الأهلي وجهه حلو ، حيث هناك استقرار كبير في الطقس قبل اللقاء ، ودرجة الحرارة تعتبر معتدلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى