مانشستر سيتي يجهز عقدا فلكيا لهالاند

> لندن «الأيام» متابعات :

> * كشف تقرير صحفي إنجليزي ، أمس الأربعاء ، عن تحضير مانشستر سيتي لعرض فلكي ، من أجل إغراء النرويجي (إيرلينج هالاند) مهاجم بوروسيا دورتموند، بالانتقال إلى صفوفه .. وقد ارتبط إسم هالاند (20 عامًا) بالانتقال لأكثر من نادٍ في الصيف ، أبرزهم ريال مدريد ، برشلونة ، باريس سان جيرمان ، تشيلسي ، ومانشستر سيتي.

* وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية ، فإن مانشستر سيتي يخطط لمنح هالاند عقداً ضخماً ، يجعله الراتب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي .. وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي سيكون على استعداد لدفع نحو 700 ألف يورو أسبوعيًا لمدة خمس سنوات ، ما يعني أكثر من 36 مليونًا في الموسم.

* وفي حال موافقة النجم الموهوب (هالاند) على عرض السيتيزنس، سيكون أمام مانشستر سيتي مهمة التفاوض مع دورتموند ، الذي يشترط الحصول على 180 مليون يورو لبيعه في صيف 2021، وهو الرقم الذي يمكن لمانشستر سيتي دفعه، ولن يضاهيه سوى باريس سان جيرمان .. ومن المعروف أن هالاند لديه شرط جزائي في عقده ، بقيمة 75 مليون يورو، ولكن لن يتم تفعيله سوى في 2022، إلا أن مانشستر سيتي لا يريد أن ينتظر باعتبار أن المبلغ في مقدرة العديد من الأندية دفعه.

* وأوضحت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي سيلجأ إلى خيار ضم هالاند ، بعد التأكد من استحالة ضم الإنجليزي القناص (هاري كين) مهاجم توتنهام ، الذي يحبه بيب جوارديولا كثيراً .. ويعتقد الجميع في مانشستر سيتي أن توتنهام سيعارض إتمام الصفقة لحرمان منافس مباشر من خدماته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى