​حملة لمراقبة وتفتيش الأفران بالبريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري

>
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة بعدن، أمس الخميس، حملة تفتيش على الأفران والمخابز في عدد من مناطق المديرية، لمراقبة الأسعار والأوزان على خبز القوالب "الروتي".

وأوضح مدير الصناعة والتجارة بالمديرية وسيم سيف اللصيصي، أن الحملة - والتي تأتي بناءً على توجيهات قيادة الوزارة ومكتبها بعدن والسلطة المحلية بالمحافظة، للتأكد على مدى التزام الأفران بأسعار وأوزان الروتي، الذي حدد فيه مؤخرًا سعر الكجم "1000 جرام" للمستهلك بـ "640" ريال، وسعر نصف الكجم "500 جرام" بـ " 320 " ريال، وسعر الربع كجم "250جرام" بـ "160" ريال، وكذا سعر ثمن كجم "125 جرام" بـ "80" ريال، مع التزام أصحاب الأفران والمخابر بتوفير ميازين تستخدم عند البيع، وبيع خبز القوالب "الروتي" بالميزان.

وأكد اللصيصي، أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة سيستمر في تنفيذ حملة الرقابة على أوزان وأسعار الروتي لضبط الأفران المخالفة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم اللصيصي، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات يلاحظونها سواءً في الأسعار أو الأوزان للروتي والتواصل على الأرقام: 776064558 - 737647523.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى