مركز كورونا بالقطن: أعداد الإصابات بلغت ذروتها

> القطن«الأيام» خاص:

> كشف مدير مستشفى الحياة ومركز علاج كوفيد 19 بمديرية القطن د. عادل بن سويد، اليوم الاثنين، وصول معدل إصابات جائحة كورونا إلى الذروة في المناطق الغربية من حضرموت، إذ بلغت الحالات التراكمية الواصلة إلى المستشفى منذ بداية الموجة الثانية للجائحة، وحتى اليوم (107) حالة، ناهيك عن الحالات الموجودة في المنازل.

وأشار بن سويد إلى أن الحالات المرضية الموجودة داخل المستشفى (16) حالة، منها ست حالات من مديرية القطن وباقي الحالات من المديريات المجاورة، لافتاً الى الجهود التي يبذلها الطاقم الطبية للعناية بالمرضى.
وأكد مسؤول مركز العزل بالقطن د. بن سويد، في تصريح له الحاجة الماسة لتوفير الأكسجين حيث يستهلك المركز يومياً (100) أسطوانة مع إمكانية صعوبة الحصول عليها كونها تأتي من محافظة مأرب والمكلا.

ونوّه مدير مركز العزل بالقطن أفراد المجتمع بالالتزام بوسائل السلامة والاحتراز والتباعد الجسدي، مؤكدا أن معدل الإصابات قد بلغ مرحلة الذروة وخاصة في المناطق الغربية بينما بدأ بالانحسار الجزئي للموجه في المناطق الوسطي للوادي.
وطالب د. عادل بن سويد السلطات المحلية بتكثيف التوعية اليومية في الأسواق وحث المجتمع على الالتزام بالتباعد ولبس الكمامات وغسل اليدين والابتعاد عن التزاحم خصوصاً أنهم قادمين على ادحام الأسواق في شهر رمضان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى