صلاح قادر على إثبات ولائه لليفربول أمام ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> يمكن لمحمد صلاح إسكات الانتقادات المشككة في ولائه لفريقه ليفربول ، بالثأر لأكثر اللحظات إيلاماً في مسيرته الاحترافية ، عندما يواجه النجم المصري ريال مدريد اليوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال .. وأثار صلاح الاستياء بين جماهير ليفربول أخيراً ، عندما رفض استبعاد إمكانية اللعب مع ناد إسباني في المستقبل ، وذلك خلال حديثه إلى صحيفة "ماركا" الاسبانية التي تتخذ من العاصمة مدريد مقراً لها، ما عزّز التكهنات بأنه كان يضع الأساس للإنتقال إلى ريال مدريد.

* قال صلاح عندما سُئل عما إذا كان حريصا على اللعب في الدوري الإسباني : "آمل أن أكون قادراً على اللعب لسنوات عديدة أخرى .. لماذا لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك ربما يوماً ما ، نعم .. الأمر لا يعود لي".
* كان رد صلاح الغزلي مشابهاً للرد الذي قدّمه إلى وسيلة إعلامية إسبانية أخرى في ديسمبر ، عندما سُئل عن انتقال محتمل للعب في الدوري الإسباني .. وقال وقتها لصحيفة "آس" : "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة هما فريقان كبيران".

* لكن بالنسبة لناد يفخر أنصاره بأنفسهم ، بسبب ولائهم العاطفي والثابت لقضية ليفربول ، كان رفض محمد صلاح استبعاد الانتقال إلى إسبانيا وكأنه سجل هدفاً بالخطأ في مرماه، مؤكداً شكوك قسم من القاعدة الجماهيرية في ليفربول بأن الدولي المصري الذي ينتهي عقده عام 2023، متحمس بالمجد الشخصي بدلاً من نجاح الفريق.

* وتبقى تلك الخسارة المريرة 1 - 3 في كييف بمثابة نذير شؤم شخصي لمحمد صلاح الذي كان يبكي على أرضية الملعب، بعد أن اضطر للخروج بإصابة في الشوط الأول بعد تدخل عنيف لقلب الدفاع سيرخيو راموس .. وحينها أصيب صلاح بخلع في الكتف ، كان من شأنه أن يعيقه في نهائيات كأس العالم في وقت لاحق من ذلك العام ، حيث ادعى البعض أن راموس تعمد إصابته بالطريقة التي جرّ المصري بها إلى الأرض.

* "دعنا نقول فقط أنني أملك دافعاً خاصا للفوز بالمواجهتين والتأهل إلى نصف النهائي" .. هذا ما قاله صلاح لصحيفة "ماركا" عن قمتي الذهاب والإياب ضد ريال مدريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى