​بـ159 ألف دولار.. مشروع لتحسين شبكة مجاري تقنية المنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
​سلَّمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، اليوم الاثنين، مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي بمدينة التقنية للجهة المنفذة، البالغ تكلفته "159" ألف دولار، بتمويل من الحكومة اليابانية عبر برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

ويتضمن المشروع - المقرر تنفيذه بحسب العقد المبرم خلال"4" أشهر - توريد وتركيب أنابيب بلاستيكية (ضغط عالي) بطول (1050 مترًا) ذات أقطار (355ملم، 315 ملم، 250 ملم) مع عمل مناهل جديدة بأعماق مختلفة، وربط الشبكة الجديدة بالشبكة العامة.

وعقب التوقيع، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع، كونه سيسهم في الحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي، والحفاظ على الأثر البيئي في المدينة، مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب، وتوفير كافة التسهيلات اللازمة، بما يضمن تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.

بدوره، أوضح مسؤول برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بعدن، د. محمد زين، أن تنفيذ المشروع في مديرية المنصورة، يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية المعتمدة لمحافظة عدن من قبل البرنامج، مشيرًا إلى أن اعتماد المشروع والمشاريع الأخرى بعد إجراء عملية مسح ميداني على مستوى محافظة عدن، لمعرفة حالة المنشآت الخدمية الأساسية، ضمن مشروع المسح السريع لملامح محافظة عدن والأحياء السكنية، للنهوض وتحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى