​تنفيذي الحوطة يقر تشكيل لجنة للإيرادات

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​أقر المكتب التنفيذي لمديرية الحوطة بلحج في اجتماعه الدوري، اليوم الإثنين، برئاسة محسن كرد مدير عام المديرية، وبحضور مستشار المحافظ منصور سيف سعيد، وأمين عام محلي المديرية أحمد صالح عبدالرحمن، وأعضاء الهيئة الإدارية، تشكيل لجنة لمتابعة وضع الموارد المالية بالمديرية، وحلّ إشكالياتها ورفع تقرير للسلطة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مشددًا في الوقت نفسه على ضرورة مضاعفة الجهود في تحصيل إيرادات المديرية.

كما أكد اجتماع المكتب التنفيذي على ضرورة إنشاء إدارة لصندوق النظافة والتحسين بالمديرية، وتحديد ميزانيتها، لتنفيذ أعمالها الميدانية في مجال النظافة.

وكلَّف الاجتماع مدير الصحة بالمديرية بتنفيذ حملة رش  بمشاركة اللجان المجتمعية، بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة، وتحديد مناطق تكاثر البعوض.

 وأكد اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية على ضرورة استمرار حملات النظافة في أحياء وحارات المدينة، وتشجيع المبادرات الذاتية، التي تقوم بها مجالس تعاون الحارات، بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين.

كما أشاد الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية، في تشكيل مجالس التعاون للحارات لكونها إيجابية تسهم باشراك المواطنين في التنمية المحلية.  

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى