لجنة الطوارئ بتعز تقر إغلاق الحدائق وصالات الافراح والمولات

> ​أقرت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز إغلاق الحدائق والنوادي والمتنزهات والمسابح وصالات الأفراح وتنظيم الأسواق الشعبية والأسواق البديلة والمولات العامة بما يخفف الازدحام مع التشديد على الالتزام بإجراءات السلامة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين ونشر رسائل التوعية والتثقيف الصحي واتخاذ كافة التدابير ووسائل التوعية المجتمعية بوسائل الوقاية من الفيروس.

كما أقرت اللجنة في اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ عارف جامل توسعة مركز العزل الطبي في المستشفى الجمهوري وتجهيزه بكافة المعدات خلال الأيام القادمة وتأهيل فريق استجابة عاجلة موزعين على المديريات للقيام بمهام التوعية والرصد والاستجابة لاي حالات اشتباه، كما أقرت اللجنة تخصيص عدد من أسطوانات الأوكسجين عبر فريق الاستجابة توزع للمصابين بالفيروس في المنازل.

ووجهت اللجنة بتنفيذ حملات رش ضبابي وتفعيل لجان الرقابة على الأسواق ومنع التجمعات والأعراس ومختلف الفعاليات.

واستعرض مدير مكتب الصحة العامة والسكان د. راجح المليكي تقرير عن انتشار الفيروس والإمكانيات والاحتياجات اللازمة والعاجلة لمواجهة الانتشار المخيف للفيروس.. مشيرا إلى رفع جاهزية المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظة وتأهيل فرق استجابة عاجلة موزعة على المديريات للقيام بمهام التوعية والرصد والاستجابة لأي حالات اشتباه جديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى