أوقاف تعز يطلق حملة للاستغفار عقب تفشي كورونا

> تعز «الأيام» خاص

> أطلق مكتب الأوقاف والإرشاد بتعز، اليوم الثلاثاء، حملة واسعة للاستغفار، والتوبة، والدعاء، لرفع البلاء عن المحافظة، التي تواجه تفشي موجة جديدة من فيروس كورونا، وقد بلغت مساء أمس الاثنين واليوم الثلاثاء، أعلى معدل إصابة بـ(31) حالة، و4 حالات وفاة.

وجاء في تعميمٍ لمكتب أوقاف تعز، موجه للعلماء والدعاة والخطباء، اليوم، بتوعية المجتمع، من خلال خطبة الجمعة القادمة" في هذه الفترة الحرجة التي تكالبت عليه شدائد المحن، والفتن، والأوبئة، للأخذ بكل وسائل الحيطة، والحذر، والإجراءات الاحترازية من وباء كورونا".

ودعا التعميم خطباء المساجد إلى التفاعل، وتبني حملة واسعة للاستغفار، والتوبة، والرجوع، والإنابة، والتضرع إلى الله، وتقديم الصدقات، وإرجاع المظالم إلى أهلها "حتى يرفع الله البلاء عن محافظة تعز" حد نص البيان.

يشار إلى تفشيي جائحة كورونا بمحافظة تعز، أدت إلى وقوع عدد كبير من الإصابات، والوفيات، خلال الأسابيع الأخيرة من بينهم مسؤولين في المحافظة.

وأمس الثلاثاء توفي وكيل محافظة تعز عبد الحكيم عون، عقب إصابته بفيروس كورونا، وهو أحد ثلاثة وكلاء لمحافظ تعز، أدخلوا إلى العناية المركزة، عقب إصابتهم بالفيروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى