​1400 فرد يستفيدون من مركز الأطراف الاصطناعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
افتتح وزير الصحة د. قاسم بحيبح، اليوم الإثنين، مركز الأطراف الاصطناعية وإعادة التأهيل بالمنصورة بعدن، المنفذ من قبل الجمعية الدولية لضحايا الحروب والكوارث، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة.

وطاف الوزير بأقسام المركز، واستمع إلى شرح وافٍ من القائمين على المركز عن الخدمات التي يقدمها لمن فقدوا أطرافهم، سواء في الحروب أم الكوارث، مؤكدا على أهمية رعاية ضحايا الحروب والكوارث.

وعبر عن سعادته بافتتاح المركز بمدينة عدن، الذي  يعتبر إضافة نوعية للخدمات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة، مثمنا جهود المركز تجاه الشعب اليمني بمختلف المجالات الخدمية و التنموية، مشيدا بمستوى الإنجاز لمركز الأطراف الصناعية، الذي سيسهم في تقديم الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة جرحى وضحايا الحرب والألغام، مؤكدا حرص وزارة الصحة في تعزيز دور القطاعات الصحية في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

وفي تصريح لـ "الأيام" قال مدير مركز الأطراف الصناعية د. نزار عبد الجواد، إن مشروع الأطراف الصناعية بمرحلته الثالثة مخطط له أن يستهدف 1400 مستفيد، حيث يستفيد من قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل 950 مستفيدا، بينما يستفيد من قسم إعادة تأهيل الأطراف الصناعية القديمة 150مستفيدا، و300 مستفيد من قسم الأطراف الجديدة، مؤكدا مجانية كافة الخدمات بالمركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى