ليفربول يبحث عن «ريمونتادا» تاريخية أمام ريال مدريد

> لندن «الأيام» متابعات :

> تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب أنفيلد، لمتابعة مباراة ليفربول الإنجليزى مع ريال مدريد الإسبانى، في إطار إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوروبا .. ويبحث فريق ليفربول، تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب، عن تحقيق «ريمونتادا» تاريخية بالفوز على النادى الملكى بفارق هدفين، حتى يتمكن من الصعود إلى دور نصف النهائى، وذلك بعدما تعرض للخسارة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ألفريدو دى ستيفانو، الأسبوع الماضى بثلاثة أهداف مقابل هدف .. ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب بجانب القائد جوردان هيندرسون، بسبب الإصابة.

* ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:أليسون بيكر، في حراسة المرمى، خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابيانو، فينالدوم، خط الهجوم: ساديو مانى، فيرمينيو، محمد صلاح.

* في حين يسعى النادى الملكى، تحت قيادة زين الدين زيدان، لمواصلة عروضه القوية التي يقدمها في الفترة الماضية والتى كان آخرها فوزه في «كلاسيكو الأرض» على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضى، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإسبانى .. ويطمح ريال مدريد في تحقيق الفوز على ليفربول أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، حتى يتأهل إلى الدور قبل النهائى، خاصة في ظل رغبته في حصد لقب البطولة.

* ويعانى الميرنجى من الغيابات خلال مباراة اليوم ، حيث سيغيب عن الفريق بعض النجوم ، على رأسهم القائد سيرجيو راموس ، والظهير الأيمن دانى كارفخال ، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى صانع الألعاب البلجيكى إيدين هازارد ، الذي يستكمل تأهيله لاستعادة لياقته البدنية ، للمشاركة بشكل طبيعى بعد غيابه لفترة طويلة ، والمدافع الفرنسى رافائيل فاران بسبب إصابته بفيروس كورونا.

* ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: تيبو كورتوا في حراسة المرمى ، خط الدفاع : ناتشو ، ميليتاو ، ميندى، مارسيلو، خط الوسط: تونى كروس، كاسيميرو، مودريتش، خط الهجوم : فينيسيوس ، كريم بنزيما ، وأسينسيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى