الغيابات تضرب دورتموند أمام مانشستر سيتي

> برلين «الأيام» متابعات :

> كشف إدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ، أن الفريق سيفتقد جهود جادون سانشو ، في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم «الأربعاء»، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، كما تحوم الشكوك حول مشاركة ماتس هوميلز والقائد ماركو رويس.

* وقال تيرزيتش في مؤتمر صحفي عقد أمس «الثلاثاء» : يتعين علينا الانتظار ورؤية من سيكون قادراً على المشاركة ، وذلك في إشارة إلى التدريبات التي لا تزال مقررة قبل مباراة اليوم .. وكان هوميلز ورويس قد جرى تبديلهما بسبب الإصابة خلال المباراة التي فاز فيها بوروسيا دورتموند على شتوتجارت 3 - 2 يوم السبت الماضي ، ضمن منافسات الدوري الألماني «البوندسليجا».

* وقال مانويل أكانجي مدافع دورتموند : هما يتمتعان بخبرة كبيرة في دوري الأبطال ، إذا تواجدا في الملعب ، فإن هذا سيساعدنا كثيراً .. وكان بوروسيا دورتموند قد خسر أمام مانشستر سيتي 1 - 2 في مباراة ذهاب دور الثمانية.
* وتأكد غياب سانشو عن مباراة اليوم ، حيث تعافى من إصابة عضلية وعاد إلى التدريبات ، ولكنه ليس جاهزاً بعد لخوض المباريات، ورغم غياب سانشو ، أبدى تيرزيتش طموحاً شديداً في الوصول للدور قبل النهائي بدوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2013.

* وقال تيرزيتش : ستبدو قصة مذهلة عندما تنظر إلى أحداث الموسم ، نرغب في إظهار قدرتنا على إقصاء ما قد يعد أفضل فريق في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى