بعثة منتخبنا تصل عتق لإجراء معسكر تدريبي داخلي لأول مرة

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> وصلت، مساء أمس الجمعة، إلى العاصمة عتق، وتحديدا إلى فندق راديسون، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، لإجراء معسكر تدريبي لأول مره في تاريخ محافظة شبوة، تحت إشراف المدرب الوطني القدير الكابتن سامي نعاش، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في العشب الأخضر، وملعب أكاديمية ذيبان أسباير تحت الأضواء الكاشفة استعدادا للاستحقاقات الخارجية .

ورحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، الأخ محسن عوض سنان، ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ علي محمد الحرملي، ببعثة منتخبنا الوطني الأول؛ لإجراء المعسكر التدريبي بمدينة عتق، التي تنعم بالأمن والاستقرار والبناء والتنمية في ظل قيادة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو.
وأكدا أن شبوة، الخير والعطاء والجود والكرم، ترحب بضيوف المحافظة، موضحينِ أن الجميع سيكونون عند الثقة والمسؤولية في تذليل الصعاب وتسهيل أمور البعثة الرياضية لإنجاح فعاليات المعسكر التدريبي الداخلي الأول في شبوة.

وسيواجه منتخبنا الوطني منتخب السعودية الشقيقة ومنتخب أوزباكستان في إطار الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022م في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023م في الصين.
ويحتل منتخبنا الوطني المركز الرابع في مجموعته التي تضم كلا من السعودية وأوزباكستان وفلسطين وسنغافورة، برصيد خمس نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى