الروزميت يتجاوز الأهلية ويتأهل للدور الثاني لدوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حقق فريق الروزميت فوزاً ثميناً وبهدف دون مقابل على منافسه فريق الأهلية في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، في إطار مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، والذي ينظم برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقاً يمثلون فرق مديرية صيرة، ويقام حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وتستمر منافساته حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي الترابي بمدينة كريتر.

ويدين فريق الروزميت فوزه وتأهله للدور الثاني من منافسات البطولة للاعبه المجتهد عبدالله خالد حيدان الذي استطاع تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في منتصف دقائق الشوط الثاني من عمر اللقاء.

تفاصيل المباراة في مجملها لم ترتقِ إلى المستوى المتوقع، حيث لم يقدم لاعبو الفريقين الأداء والمستوى الجيد في اللقاء الذي انتهى في شوطه الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يقتنص نجم فريق الروزميت هدف المباراة الوحيد في منتصف دقائق الشوط الثاني من تسديدة سكنت الزاوية اليمنى لحارس فريق الأهلية، مانحاً فريقه بطاقة العبور للدور الثاني من منافسات البطولة، في حين غادر فريق الأهلية البطولة من الدور الأول.

أدار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي.
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروزميت ومسجل الهدف الوحيد في اللقاء عبدالله خالد حيدان للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)، وتسلمها من الكابتن فتحي سنان مدرب فريق الخساف.
وتتواصل اليوم الثلاثاء الموافق 8 رمضان مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي حافة القاضي والبادري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى