الزبيدي يُعزّي في وفاة اللواء أحمد محمد الحامدي

> ​بعث عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن أحمد محمد الحامدي، مدير شرطة عدن السابق، مدير أمن محافظة حضرموت الأسبق، والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء بمدينة المكلا.

وفي البرقية عبّر الزبيدي عن عظيم المواساة وصادق العزاء، لنجلي الفقيد زاهر ومحمد أحمد الحامدي وذوي وأسرة الفقيد الراحل كافة بهذا المصاب الأليم.

وقال الزبيدي في البرقية: "نشاطركم ونشاطر حضرموت والوطن الجنوبي الأحزان برحيل القائد الأمني البارز والدكم اللواء أحمد الحامدي، والذي خسر الجنوب، والمجلس الانتقالي الجنوبي برحيله، هامة وطنية استثنائية، كان لها حضورها المتميز في بناء المؤسسة الأمنية خلال سنوات طويلة من عمره المهني، قدم خلالها ذاته كنموذج حاز احترام وتقدير الجميع".

وعددت البرقية مناقب وسجايا الفقيد الراحل كواحد من القيادات الأمنية الجنوبية "المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والثبات في مواقفه وفي أداء وظيفته ورسالته الوطنية مشيرة إلى أن اللواء الحامدي، كان واحدا من خيرة القيادات الأمنية حزما وانضباطا كفاءة وإدارية.

وابتهل الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد الراحل بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى