وفاة 65 مصابا بكورونا في محجر شبوة

> عتق «الأيام» خاص

> أعلن مسؤول بمركز العزل الصحي بمحافظة شبوة، عن وفاة 65 حالة من مجمل الإصابات بفيروس كورونا التي بلغت 169 حالة، استقبلها المركز في الفترة الممتدة من بداية شهر يناير المنصرم حتى 20 أبريل الجاري 2021م.

وأكد مدير مركز العزل الصحي بشبوة، د. مفرج بن معروف، أن هناك 77 حالة من مجمل تلك الحالات التي استقبلها مركز العزل خلال الأربعة الأشهر الماضية، تم السماح لها بمغادرة المركز بعد أن تماثلت للشفاء وتحسنت حالتها، فيما بقي مرقدا بالمركز لتلقي العلاج اللازم قرابة 26 حالة.

وقال د. مفرج، في بلاغ صحفي وزعه أمس: "معظم الحالات ترفض الذهاب للمركز إلا في حالات متأخرة عندما تسوء حالتها، أو تدخل في مضاعفات. المركز يستقبل حالات بين الشديدة والحرجة ونادرا، أن ترقد حالات متوسطة، أما الحالات البسيطة فيتم متابعتها في المنازل، وبهذا يمكننا القول إن المركز أصبح قسم عناية مركزة، وهكذا يتعامل الطاقم مع الحالات".

واختتم حديثه: "عند النظر للمركز من هذه الزاوية، يعد خروج (77) حالة شفاء من قسم عناية مركزة في ظلّ هذه الظروف، ووصول الحالات في معظمها في وضع صعب، يعتبر إنجازا وقصة نجاح للطاقم في المركز الذي نقف له إجلالا واحتراما على الجهود الجبارة التي يبذلها على مدار الساعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى