​ضبط متهم بإلقاء قنبلة يدوية على منزل بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص

> تمكنت شرطة المعلا بعدن، أمس الخميس، من ضبط متهم بإلقاء قنبلة يدوية على أحد المنازل بالمديرية أصابت ثلاث نساء بجروح متفرقة.
وفي التفاصيل، أكد مدير قسم شرطة المعلا العقيد علي الزميلي بتلقي الشرطة بلاغاً يفيد بتعرض أسرة في حي ردفان لهجوم بقنبلة يدوية من قبل أحد أفراد الأسرة الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

وأضاف الزميلي أن على الفور من تلقي البلاغ قام برفقة طاقم البحث الجنائي بقيادة النقيب محمد بن محمد بالنزول إلى مسرح الجريمة واتخاذ الإجراءات الأمنية وإسعاف المصابين لتلقي العلاج وتكليف الأفراد بالبحث والتحري عن المتهم الذي تبين لاحقاً أنه لاذ بالفرار إلى محافظة أبين في ضيافة أحد أصدقائه، وتم إبلاغ مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي بالمعلومات المتوفرة حول الجريمة، وبدوره وجه بسرعة القبض على المتهم بإشراف مدير شرطة المعلا.

وبحسب المكتب الإعلامي لأمن عدن، فقد تمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على المتهم (أ. م. أ. م) في محافظة أبين عقب ساعات من ارتكاب الجريمة وإحضاره إلى إدارة أمن عدن.
وأوضح أن أثناء مواجهة المضبوط بالتهم الموجهة ضده خلال التحقيقات الأولية بالأدلة، اعترف بارتكاب الجريمة، كاشفاً أنها بسبب خلافات شخصية مع أسرة المجني عليهم، وتم احتجازه على ذمة القضية لاستكمال الإجراءات القانونية، وإحالته إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى