جلال الجلال: انضمامي للأحمر أسعدني كثيرًا وسأسعى لخدمة وطني

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> عبَّر نجم الوسط في صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والفريق الأول بنادي أهلي صنعاء، الكابتن جلال الجلال، لـ "الأيام"، أمس، عن سعادته بالانضمام لقائمه الأحمر لأول مرة، معتبرًا ذلك بمثابة الفرصة المميزة على المستوى الشخصي.
معبرًا عن ارتياحه البالغ بتواجده هو وزملائه في شبوة، قلب اليمن النابض، في إطار المعسكر التدريبي المغلق، الذي هو فرصة لتحقيق الانسجام والتأقلم أكثر، وهو امتداد للمرحلة الماضية.

وعن المباراة القادمة التي سيخوضها الأحمر اليمني أمام الأخضر السعودي في (5) يونيو، قال الجلال كل مباراة بالنسبة لنا تمثل أهمية كبيرة، مهما اختلفت مستويات المنتخبات، الأهم بالنسبة لنا الأداء داخل المستطيل الأخضر، واللعب بروح الحماس، والفدائية، وتطبيق تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني.
هذا وكان المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش قد استدعى نجم وسط أهلي صنعاء جلال الجلال لمعسكر المنتخب الذي أقيم مؤخرًا بمدينة سيئون، واستطاع الجلال أن يجد لنفسه مساحة خاصة، على الرغم من وجود لاعبين موهوبين، ومميزين في مركزه.

ويأتي استدعاء النعاش للاعب، بعد تألقه اللافت مع ناديه أهلي صنعاء، في الملتقى الشتوي الرابع، الذي نظمه نادي وحدة صنعاء، وتوج ببطولته فريق أهلي صنعاء بكل جدارة واستحقاق.
يذكر أن منتخبنا الوطني يستعد لمباراتي السعودية وأوزباكستان، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة للنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023م في الصين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى