​بدء التلقيح من كورونا في مديرية سيحوت

> الغيظة «الأيام» إعلام المحافظة

>
​دشَّن بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، اليوم السبت، الحملة الوقائية للتحصين من فيروس كورونا، في ظل انتشار الجائحة، وغيرها من الحُمِّيات والأوبئة بالمحافظة.

وأشاد عبد الله باعبده القائم بأعمال أمين عام سيحوت، بالعاملين في المجال الصحي عمومًا، وبفريق التحصين خصوصًا، للجهود المبذولة في تنفيذ الحملة الوقائية للتحصين، وكيفية التعامل مع اللقاح، والفئة المستهدفة، وفقًا للأساليب والمهارات التي اكتسبها الفريق، خلال الدورة التدريبية الخاصة بالحملة.


وفي السياق نفسه، شكر مدير مكتب الصحة بالمديرية سعيد مبارك معرابي، السلطة المحلية بالمحافظة، لدعمها السخي لمكتب الصحة بالمديرية، مثمنًا الجهود التي بُذلت من قِبل مكتب الصحة بالمحافظة، ممثلًا بالأستاذ عوض مبارك سعد، من خلال الدعم والإرشاد والمتابعة لتنفيذ الحملة.

كما شكر معرابي جهود السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت، لاهتمامها ودعمها الكبير والمستمر للقطاع الصحي بالمديرية، بالإضافة لتذليلها لكافة العوائق التي من شأنها إعاقة تنفيذ الحملة.

وناشد مدير مكتب الصحة بسيحوت، سعيد مبارك معرابي، كافة المواطنين بالمديرية، بضرورة التحصين من فيروس كورونا، للحد من انتشار الوباء، خصوصًا لمن تجاوزت أعمارهم الـ60 عامًا، ومن يعانون من أمراض مزمنة، مضيفًا أن اللقاح آمن، ولا داعي للقلق بشأنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى