أب بلحج يقتل طفلته برميها من سقف المنزل

> الحوطة/ المضاربة «الأيام» خاص

> أفاد مسؤول بإدارة أمن مديرية المضاربة ورأس العارة الساحلية التابعة لمحافظة لحج، بأن أجهزة البحث الجنائي بالمديرية، تجري حاليا التحقيق مع مواطن من سكان إحدى قرى المديرية، أقدم أمس الأول على قتل طفلته البالغة عامين، وذلك برميها من على سقف المنزل ثم أنهال عليها قذفا بالحجارة حتى فارقت الحياة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح مدير أمن مديرية المضاربة ورأس العارة، العقيد مثنى زليط، أن الشخص المتهم بقتل طفلته بهذه الطريقة البشعة يدعى(خ. ع. ب)، ويبلغ من العمر(35 عاما)، لافتا إلى أن أقاربه هم من ألقوا القبض عليه وسلموه لأجهزة الأمن، التي باشرت التحقيق معه حول الحادثة ومعرفة الأسباب والدوافع وراء إقدامه على ارتكابها.

إلى ذلك، وردا على سؤال لـ«الأيام» حول رأيه وتعليقه على معلومات متداولة تفيد بأن المتهم بقتل ابنته يعاني من مرض نفسي، قال العقيد زليط: "الوضع الصحي للمتهم وحالته النفسية تحددها وتفصل فيها الجهات الصحية والطبية المختصة".

وأشار مدير أمن المضاربة، العقيد مثنى زليط، إلى أن المتهم، في أثناء التحقيق معه في إدارة أمن المديرية، كان يتصرف بصورة طبيعية، ولم تظهر عليه أية أعراض تدل على أنه يعاني من مرض نفسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى