الدحبي رئيسا فخريا لفريق المراقد

> زنجبار «الأيام» خاص :

> انتخب أعضاء وإدارة ولاعبو فريق المراقد بمدينة زنجبار، أمس، الشخصية الاجتماعية، الشيخ خالد الدحبي، رئيسًا فخريًا للفريق، نظرًا لما يقدمه من دعم متواصل للفرق الرياضية، وتكريمه لنجوم الزمن الجميل، الذين قدَّموا عصارة جهودهم في الملاعب الرياضية.
ويأتي انتخاب الشيخ الدحبي رئيسًا فخريًا لفريق المراقد الشعبي، لما يقدمه من دعم متواصل، كواحد من الشخصيات الداعمة التي أعادت الاعتبار للرياضة الأبينية، وله مواقف معروفة تجاه شريحة واسعة من الشباب والرياضيين .

وقال الكابتن سالم صالح مدرب فريق المراقد لـ(الأيام) إن اختيار الشيخ الدحبي رئيسًا فخريًا للفريق يأتي في إطار الجهود التي يقوم بها تجاه الشباب والرياضيين، وتقديمه أوجه الدعم لهم، من أجل مواصلة أنشطتهم، وممارسة هواياتهم الرياضية، وسيكون إضافة للفريق، كواحد من الداعمين الذين لهم شنة ورنة، واقتحموا هذا المجال وأجادوا، فله الشكر والتقدير على ما يقدمه للشباب والرياضيين.

من جانبه قال الشخصية الاجتماعية الداعمة، الشيخ خالد الدحبي أنه لفخر كبير أن يتم اختياري رئيسًا فخريًا لفريق المراقد الشعبي، وسأكون عند حسن ظنهم بي، من خلال تقديم أوجه الدعم للفريق والشباب والرياضيين، وهذا واجب علي أن أقدم مثل هكذا دعم مع كل الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى