​ألبيول: مانشستر يونايتد المرشح للتتويج الأوروبي

> جدانسك «الأيام» متابعات :

> اعتبر مدافع فياريال، راؤول ألبيول، مانشستر يونايتد منافس فريقه في نهائي الدوري الأوروبي المرتقب، اليوم الأربعاء "عملاقا في كرة القدم"، مشيرا إلى أنه من المنطقي أن يكون المرشح الأوفر حظا للفوز باللقب.
وفي مؤتمر صحفي، قال ألبيول "أنا لا أنظر إلى الرهانات.. يجب أن يكون أحد ما هو المرشح الأوفر حظا ، وبحسب التاريخ والميزانية، من الطبيعي أن يكونوا كذلك".

وأضاف "إنه أحد عمالقة كرة القدم، ومن الطبيعي أن يكون المرشح الأوفر حظا.. هذا هو أول نهائي لنا، وهذا دائما ما يؤخذ في الاعتبار".
وأوضح المدافع المخضرم، الذي مر بالفعل بالعديد من النهائيات طوال مسيرته الاحترافية الطويلة، بأنه في هذا النوع من المباريات "يجب أن تكون طبيعيا وهادئا، الآن أنت في النهائي، لذلك يجب أن تكون قويا أثناء المباراة".

وتابع "لقد جرب الجميع أشياء في كرة القدم، إنه شيء شخصي، خاصة حين تعيش ذلك بنفسك، وتكون شديد التركيز.. نحن نعلم أنه يمكننا الفوز باللقب فقط كفريق، ويجب أن نستعد على هذا النحو، هذه هي طريقتنا.. لذلك نحن جميعا مهمون".
وعن أداء فياريال، قال "لقد تطور الفريق هذا الموسم، وكان يتحسن في اللحظات السيئة والجيدة، لذا حان الوقت الآن لوضع هذه التجربة على الطاولة في هذه المباراة.
وأكد ألبيول أن هدف الفريق، كان الوصول إلى نهاية الموسم بخيارات أوروبية في الدوري، بالإضافة لخيارات الفوز بلقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى