فرع اتحاد كرة القدم بشبوة ينظم دورة تدريبية للحكام المستجدين الشهر القادم

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> عقد فرع اتحاد كرة القدم، بمحافظة شبوة، برئاسة الأخ علي محمد الحرملي، اجتماعًا رسميًا، أمس الأربعاء، بحضور أعضاء مجلس فرع الاتحاد بالمحافظة.
وأقر الاجتماع إقامة دورة تدريبية للحكام المستجدين من مختلف مديريات محافظة شبوة في 26/ يونيو/2021م، بمدينة عتق، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وينظمها فرع الاتحاد، ويحاضر في الدورة الحكم الدولي حسين شقران.

وفي الاجتماع ألقى رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، الأخ علي محمد الحرملي، كلمة أشار فيها إلى ضرورة أن تسهم الدورة في توسيع قاعدة حكام لعبة كرة القدم، ورفد نشاط الحكام بمحافظة شبوة، وإتاحة الفرص، لترفيع ممن تتوفر فيهم القدرة والكفاءة للدرجات العليا.
وأعرب الحرملي أن تسهم الدورة في اكتشاف القدرات الكامنة لدى المشاركين في مجال التحكيم، ليبرز بينهم في المدى القريب حكمًا دوليًا يمثل مختلف المديريات الـ (17) على المستوى الوطني والدولي بإذن الله.

داعيًا المشاركين إلى الاستفادة من تجارب الآخرين، ومضاعفة جهودهم، للتعرف على القوانين واللوائح المنظمة للتحكيم الرياضي.
وحيَّا الاجتماع اهتمام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، بقيادة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، الأخ محسن عوض سنان، والداعمين على تعاونهم، وتذليل الصعاب للمشاركين في الدورة، إدراكًا منهم بدور هذه الشريحة في النهوض والتطور للعبة كرة القدم بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى