رياضيو وشباب أبين يطالبون باستئناف الأنشطة والمسابقات الرياضية

> زنجبار «الأيام» خاص :

> طالب الشباب والرياضيون والشخصيات الاجتماعية والرياضية في أبين بضرورة استئناف الأنشطة والمسابقات الرياضية، بعد أن تم تعليقها من وزارة الشباب والرياضة نتيجة الموجة الثانية من فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، وتسبب في توقف كافة الأنشطة والمسابقات.

وقال عدد من الشباب والرياضيين في أحاديثهم لـ"الأيام" إنه حان الوقت لرفع الحظر والتوقيف عن الأنشطة والمسابقات الرياضية بعد انحسار جائحة كورونا في المحافظات الجنوبية المحررة؛ لكي تعود الأنشطة والمسابقات إلى سابق عهدها، ولتمارس شريحة واسعة من هؤولا الشباب والرياضيين أنشطتهم، ولقتل وقت الفراغ في التوجه إلى ممارسة الرياضة في أنديتهم الرياضية، بعد أن أثر التوقف كثيرا على نشاط الأندية.

وأشاروا إلى أن عودة مثل هذه الأنشطة هو عودة للحياة والنشاط إلى سابق عهده، وعلى وزارة الشباب والرياضة أن تسمح بعودة كافة المناشط الرياضية، بعد أن أصاب الكثير بالجمود، وأثرت سلبا على استعدادات الفرق الرياضية التابعة للأندية.

وأضافوا أن أبين واحدة من محافظات الجنوب المحررة، التي ينتظر شبابها بفارغ الصبر عودة مثل هذه المسابقات والأنشطة لكي لا يصابوا بالخمول والضياع؛ فمزاولة النشاط الرياضي مهم للجسم. وكل ما نتمناه أن تسمح وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالوزير نايف البكري، بعودة الأنشطة، التي سيكون لها أثر كبير في نفوس الشباب والرياضيين، بعد أن أوقفتها الوزارة، وحان الوقت لعودتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى