​وزير الطاقة يؤكد استعداده لمساندة مشاريع الكهرباء بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
أكد وزير الكهرباء والطاقة أنور كلشات استعداد الوزارة لمساندة ودعم مشاريع تعزيز قدرة التوليد الكهربائي في مديريات وادي حضرموت والصحراء.

وأشاد الوزير كلشات خلال لقائه، اليوم الأربعاء، قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء بالاستغلال الأمثل لكافة الموارد والإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية وتسخيرها في خدمة المجتمع من خلال جملة المشاريع النوعية التي تم تنفيذها، وفي مقدمتها مشاريع القطاع الكهربائي.

واستعرض وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت م. عبد القادر الجنيد جهود السلطة المحلية وتدخلاتها في القطاع الكهربائي لتلبية احتياج القطاع وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين لازدياد حاجة المجتمع من القدرة الكهربائية نظراً للتوسع السكاني وازدياد الطلب، منوهين بأنه تم إنجاز 7 مشاريع في القطاع الكهربائي من إجمالي 14 مشروعاً بكلفة إجمالية تجاوزت 37 مليون دولار الممولة من حصة مبيعات النفط.

حضر اللقاء وكيلا المحافظة المساعدان لشؤون مديريات الوادي والصحراء م. هشام السعيدي، وعبد الهادي التميمي، وعدد من المسؤولين في فرع المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى