استكمال تأهيل وتأثيث مكتب الصحة بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
  • المحافظ بن عديو: القطاع الصحي والطاقم الطبي أولى اهتماماتنا
دشن وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح، ومحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، أمس الخميس، العمل بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة، بعد إعادة تأهيله وتأثيثه، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، ويأتي تأهيل مبنى مكتب الصحة.
وفي ذات السياق، التقى وزير الصحة ومحافظ شبوة مديرِي المستشفيات والمراكز التخصصية، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات الصحية بمحافظة شبوة، باعتبارها واحدة من أهم الأولويات التي تهتم بها الوزارة وقيادة المحافظة وبرعاية من رئيس الجمهورية والحكومة.

وفي اللقاء، قال محافظ شبوة إن القطاع الصحي كان في صلب اهتمامات السلطة في المحافظة، وتم إيلاؤه الرعاية واﻻهتمام عبر ترميم المباني وتأهيلها وتأثيثها وتوفير التجهيزات اللازمة، واﻻهتمام بالمراكز التخصصية كوحدات غسيل الكلى والأورام ووحدة العزل، إضافة إلى الاهتمام بالكوادر الطبية العاملة في القطاع الصحي، واعتماد هيئة مستشفى شبوة من قِبل الرئيس عبد ربه منصور هادي هو جهد مشكور له. وهناك اهتمام من قِبل دولة رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان والوزارات المعنية لتوفير كافة الاعتمادات للهيئة، وسنركز جهودنا جميعا نحو نجاح هذا المشروع الحيوي، الذي سيخدم المحافظة.

وقدم المحافظ شكره لكافة العاملين في المستشفيات والمراكز التخصصية على ما يقومون به من دور في خدمة المجتمع، مطالبا بالمزيد من التفاني والعمل.

من جانبه، أشاد وزير الصحة العامة والسكان بدور السلطة والعاملين في القطاع الصحي وإدارات المؤسسات الصحية والعاملين في القطاع الصحي كافة، على ما يقومون به من جهد كبير، مبديا حرص الحكومة عامة وقيادة الوزارة على توفير كافة الإمكانات، معتبرا أن ما يقدمه العاملون في القطاع الصحي في محافظة شبوة، في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد، عملا كبيرا، مؤكدا أنه سيتم نقل احتياجات المحافظة وهمومها إلى الحكومة لتوفير كل ما من شأنه تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى