قوات الشرعية تعتقل شخصية رياضية في ميفعة بشبوة

> عتق«الأيام» خاص:

> لمت "الأيام" من مصادر محلية بمنطقة جول الريدة في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، أن قوة عسكرية تابعة للشرعية أقدمت، ظهر اليوم السبت، على اعتقال الشخصية الاجتماعية والرياضية والشبابية، بمنطقة جول الريدة، صالح يسلم مبارك بن مقبلة، واقتادته إلى أحد المعسكرات بمدينة عزان.
وأفادت هذه المصادر أن رئيس ملتقى جول الريدة في مديرية ميفعة، صالح بن مقبلة، اعتقلته اليوم السبت قوات من الجيش، على خلفية تلقيه دعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، للدوري التنشيطي السادس في كرة القدم، الذي نظمه مؤخرا ملتقى جول الريدة، واختتمت فعالياته عصر أمس الجمعة.

وأكدت ذات المصادر أن الشخصية الاجتماعية والرياضية صالح بن مقبلة، ظل، حتى لحظة كتابة الخبر مساء اليوم السبت، رهن الاعتقال ومحتجزا في مقر اللواء الثاني جبلي، بمدينة عزان في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.
وأوضحت أن اعتقال بن مقبلة يندرج ضمن سلسلة حملات مماثلة تشهدها، باستمرار، مختلف مدن ومناطق شبوة، وتقدم عليها القوات الموالية لحزب الإصلاح اليمني، المتدثرة برداء الشرعية، وتستهدف الشخصيات الاجتماعية والسياسية ونشطاء منظمات المجتمع المدني من أبناء شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى