اليوم مباريات ودية مهمة لمنتخبات هولندا وفرنسا وإنجلترا والمانيا

> امستردام «الأيام» متابعات :

> يخوض المنتخب الهولندي مساء اليوم مباراة قوية أمام نظيره وضيفه منتخب إسكتلندا في لقاء ودي يجمع بينهما إستعداداً لكاس الأمم الأوروبية ، حيث يخوض منتخب هولندا هذا اللقاء بكل تركيز وقوة لكسب ثقة كبيرة ليستعد لمواجهات دور المجموعات بالكأس بكل حماس وقوة ليحقق نتائج إيجابية جيدة ويستعيد أيضاً مستواه خلال فترة التوقف الدولي الماضية ، واليوم يستعد للمواجهة ويطمح لتحقيق الفوز لتكون اول مواجهاته في اللقاءات الودية محقق بها الإنتصار.

علي الجانب الآخر منتخب إسكتلندا يعلم جيداً بمدي قوة الخصم وصعوبة لقاء اليوم علي الرغم من أنها مباراة ودية ولكن سيقاتل من أجل إثبات نفسه لكسب الثقة الكبيرة ورفع معنويات اللاعبين إستعداداً لمباريات كأس الأمم الأوروبية النسخة الحالية ، والتي تستأنف اول المباريات يوم الحادي عشر من شهر يونيو الجاري 2021.
تقام اليوم المباراة علي استاد تيفولي تيرول ، وسوف تذاع علي قناة بي ان سبورت الرياضية 3 الإنجليزية في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وفي مباراة يواجه منتخب فرنسا نظيره ويلز، في مباراة هامة وقوية للغاية بين المنتخبين، وذلك في مباراة ودية دولية، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا.

ويدخل منتخب فرنسا "بطل العالم" المباراة ضد منتخب ويلز من أجل الاستعداد القوي والجيد قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا، حيث يعد منتخب "الديوك" هو المرشح الأول لنيل لقب "اليورو" في نسختها الحالية، نظرًا لإمتلاكه العديد من النجوم في أكبر الأندية العالمية بقائمته، على رأسهم مبابي وكريم بنزيما وجريزمان وكانتي وبوجبا.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب ويلز في الظهور بشكل جيد أمام بطل العالم والاستعداد القوي لخوض وتقديم بطولة مشرفة، متسحلًا بخبرات نجمه الأول جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، ونجم نادي توتنهام الإنجليزي الحالي.
ويدخل منتخب ألمانيا مباراته الهامة ضد منتخب الدنمارك، بحثًا عن الفوز وتقديم أداء رائع من أجل اكتساب الثقة قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا، حيث أصبح منتخب "الماكينات" بعيدًا تمامًا عن المنافسة والدخول في دائرة الترشح على الفوز بلقب يورو 2020، حيث حقق منتخب ألمانيا الفوز في 3 مباريات فقط في أخر 5 لقاءات.

فيما يحاول منتخب الدنمارك "العنيد" من تقديم أداء رائع في ظل التألق الذي يعيشه المنتخب خلال المرحلة الحالية، وتحقيق للفوز في مباريات عديدة، وغزارة تهديفية كبيرة لدي مهاجمي منتخب الدنمارك، بالإضافة إلى صلابة دفاعية لدي المنتخب.
وستذاع المباراة بين ألمانيا والدنمارك، عبر قناة "بي إن سبورت الثالثة HD"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا، بتعليق اليمني حسن العيدروس.
ويستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب النمسا، في مباراة ممتعة بين الفريقين، ويسعي منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز على النمسا ومواصلة العقدة التاريخية للمنتخب النمساوي، وإعطاء اللاعبين دفعة معناوية كبيرة قبل انطلاق البطولة، والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الأمم الأوروبية في نسختها الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى