هلال أبين يهزم طيور الممدارة في افتتاحية بطولة البنجسار بنسختها الثالثة

> عدن «الأيام» خاص:

> افتتحت، عصر أمس الأربعاء، بطولة البنجسار، بنسختها الثالثة لفئة المفتوح، منافساتها التي تقام على ملعب ثانوية جرادة بحي البنجسار بمديرية التواهي، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية - الساحل الغربي، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن، بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وفي المباراة الافتتاحية، التي جمعت فريقي طيور الممدارة وهلال أبين عصر أمس، تمكن فريق هلال أبين من الفوز على فريق طيور الممدارة بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما وسط أجواء جماهيرية رائعة. وبهذا الفوز، يتأهل فريق هلال أبين إلى الدور الثاني من البطولة، فيما يغادر فريق طيور الممدارة البطولة مبكرا.

شوط المباراة الأول شهد تقدم فريق طيور الممدارة في دقائقه الأولى، بتسجيله هدفا عن طريق اللاعب عبدالله القفعي، بعدها استطاع فريق هلال أبين من الضغط على منافسة، وتمكن من تسجيل هدف التعديل عبر طريق اللاعب رفعت سمير، من ثم أضاف زميله حامد جامع الهدف الثاني؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق هلال أبين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني عزز فريق هلال أبين النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر طريق اللاعب محمد نسيم. بعدها حصل فريق طيور الممدارة على ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد القفعي، لكن نجح حارس مرمى فريق هلال أبين من التعامل معها بتصدي لها، فيما شن هجماته السريعة الخطيرة على مرمى فريق الهلال استطاع فريق طيور الممدارة من عودته إلى أجواء المباراة بتسجيله هدفين متتاليين عبر طريق اللاعب البديل علي الشاش؛ ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث ابتسمت لمصلحة فريق هلال أبين بنتيجة ( 2-4 )، وقد أدار المباراة الافتتاحية الحكم سامح إسماعيل وساعده أحمد جمال وسالم عادل.

وبعد نهاية المباراة، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب حارس مرمى فريق هلال أبين كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الأخ جمال الكود والمقدمة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي.
وبهذا يلتقي عصر اليوم الخميس فريقا (شباب الحسوة واتحاد إنماء) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى