​اشتراكي شبوة يدعو للتحقيق بقضايا المعتقلين وإحالتهم للنيابة

> عتق «الأيام» خاص

>
دعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بشبوة السلطات بالمحافظة، للتحقيق بقضايا المعتقلين، وإحالة المدانين إلى النيابة العامة والقضاء.

وجاء نص البلاغ الصحفي الصادر، أمس: "عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بشبوة اجتماعها الدوري، أمس الثلاثاء، حيث تم استعراض جدول الاجتماع  المحضر السابق، والوضع العام وبعض المستجدات في المحافظة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز النشاط الحزبي على مستوى المديريات، وبالذات في قطاعي الشباب والطلاب وقطاع المرأة، كما ترحم الاجتماع على من فقدناهم من كوادر الحزب وهم :د. علي عبد الله حيمد سكرتير الدائرة الاجتماعية والاقتصادية،  والرفيق /فائز سيول الصاعري عضو لجنة المحافظة، وعضو المجلس المحلي م/ميفعة، والرفيق /علي مبارك محرق عضو لجنة مديرية نصاب سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، كما أدان الاجتماع وشجب بعض الانتهاكات التي تحدث هنا وهناك، ومنها احتجاز الطاقم الطبي بمستشفى عتق، مطالبين السلطة المحلية والأمنية بضرورة التحقق وإحالة من يتم إدانته إلى النيابة العامة والقضاء. كما طالب الاجتماع السلطة المحلية والأمنية سرعة التدخل بين قبائل آل سعيد (الحنك)، ووقف الاقتتال الدائر بالسلاح الثقيل، وبسط نفوذ الدولة، وحسم مسألة الثأر في المحافظة، وتعزيز عجلة التنمية، وفي نهاية الاجتماع تم المطالبة بضرورة تعزيز دور مجلس تنسيق الأحزاب في المحافظة، والعمل على تعزيز وعي المجتمع، وبين أوساط منتسبيهم، لكي يكونوا عونًا لبسط الأمن والاستقرار في المحافظة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى