​إحياء سوق المنصورة العام بعد توقفه لـ15 عاما

> عدن «الأيام» خاص

>
وجّه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، باعة الخضار والفواكه المتجولين، بالذهاب إلى السوق العام للمديرية.

جرى ذلك، خلال نزوله، اليوم الأربعاء، وبمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية -رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد إلى السوق العام، بعد أن تم تفعيله وتهيئته مؤخراً من قبل السلطة المحلية.

وأشاد مأمور المنصورة الداؤودي، بمستوى الأعمال المنجزة لتهيئة السوق بهدف نقل واستيعاب باعة الخضار والفواكه المتجولين من عدد من شوارع مديرية المنصورة، للحد من المظاهر العشوائية، لافتاً إلى أن السوق يتوفر فيه عدد من المفارش الواسعة وموقف خاص للسيارات.

إلى ذلك، تفقد أحمد الداؤودي، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم سوق اللحوم المركزي في المديرية، الممول من السلطة المحلية.
وفي الزيارة، حث الداؤودي، القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تفعيل السوق وتهيئته لإدخال الباعة فيه، لكي يقدم خدماته للمواطنين بالشكل المطلوب، بعد توقف دام أكثر من "15" عاماً.

وخلال الزيارة، أكد مدير المنصورة، أحمد الداؤودي، أن تلك الأعمال تأتي ضمن اهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية لإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى