​حملة واسعة بالشيخ عثمان لقطع الربط الكهربائي المزدوج

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن مأمور الشيخ عثمان، بعدن. د. وسام معاوية سعيد سالم، اليوم الأربعاء، حملة واسعة لقطع الربط العشوائي المزدوج للتيار الكهربائي في بلوكي (5-13) بمنطقة الممدارة، التي تعاني من انفجارات متواصلة واحتراق لخطوط نقل التيار، وانقطاع الكهرباء التام لأيام.

وتنفذ حملة قطع التيار الكهربائي المزدوج فرق من عمال قسمي التفتيش والتوزيع، بالإضافة إلى المستشار القانوني للمنطقة الثانية لمؤسسة الكهرباء - عدن، وتحت إشراف مدير عام المنطقة الثانية للمؤسسة العامة للكهرباء عدن م. توفيق هزاع، ومندوب المحافظة عدن للمنطقة الثانية لمؤسسة الكهرباء عدن فهيم عوض عباد.

وتسبب الربط المزدوج في كثير من الأعطاب، وإتلاف خطوط شبكة التيار الكهربائي، واحتراق عدد من المحولات الكهربائية؛ لسوء استخدام الشبكة وزيادة الأحمال على المحولات وإعطابها .

وفي التدشين، أكد مدير المديرية د. معاوية، استمرار حملة قطع الربط المزدوج للتيار الكهربائي في جميع أحياء ومناطق المديرية؛ للقضاء على الربط المزدوج، الذي سبب كثيرا من الأعطاب في الشبكة، وزيادة في الأحمال. وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية في المديرية لدعم هذه الحملة، وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض تنفيذ أعمال الحملة، في الحد من الربط العشوائي والمزدوج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى