لبعوس.. تضرر البنية التحتية بسبب المعدات الثقيلة الخاصة بالمقاولين

> يافع «الأيام» صالح لجوري:

> أظهر المجتمع في يافع تكاتفا وتعاونا منقطع النظير، في بناء البنية التحتية، من طرق ومحطات كهرباء ومدارس ومستشفيات ومشاريع مياه، لذا فأي مكروه يصيب ما صنعوه، ولو كان بسيطا، ينتفض المجتمع وعيا وحرصا على هذا المنجز الذي كلفهم الملايين، وينتفع بخيره الجميع، خصوصا في ظل غياب الحكومة، وعن يافع بشكل خاص.

وقدم عدد من المواطنين والشخصيات الاجتماعية في أسواق مديرية لبعوس بلحج، شكوى وتحذيرا عبر الـ "الأيام"، اليوم الجمعة، للمقاولين وتجار المعدات الثقيلة في لبعوس، بكف الضرر الذي تسببه معداتهم الثقيلة والمركبات، في الطرق المرصوفة بالأحجار التي كلفتهم الملايين.
وقال المواطنون إن ما تتعرض له أسواق المديرية التي تم رصفها وتعبيدها بمئات الملايين، وخطوط الأسفلت الداخلية جراء مرور البوكلينات المجنزرة والمعدات الثقيلة الأخرى المشابهة التي تعتمد إطاراتها على المجنزرات الحديدية دون مراعاة لما تحدثه هذه المعدات من أضرار وتكسير لأحجار الأسواق والأسفلت.
وقد شدد المواطنون في مناشدتهم للجهات المسؤولة وكل ذي ضمير حي في يافع حريص على الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وإلزام أصحاب المعدات الثقيلة المجنزرة الذين تسببوا في التكسير والأضرار ترميم ما تم تكسيره وإغلاق الثغرات التي ستؤدي إلى أضرار أكثر مع هطول الأمطار .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى