وزير الصحة يترأس اجتماعا بالقطاع الصحي في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
استكمالا لجولته الصحية بمحافظة المهرة، ترأس وزير الصحة د. قاسم محمد بحيبح، اليوم الأحد، بالعاصمة الغيظة، اجتماعا موسعا ضم مديري مكاتب الصحة والمستشفيات والقيادات الصحية بالمحافظة، بحضور مدير عام مكتب وزارة الصحة بالمحافظة د. عوض مبارك سعد، ود. منصور الحبيشي مدير عام الطوارئ بالوزارة.

وفي الاجتماع، أكد الوزير بحيبح أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا للقطاع الصحي بمحافظة المهرة، مبديا استعداد الوزارة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي وتوفير بعض المتطلبات والاحتياجات الضرورية للمستشفيات والمرافق الصحية؛ لرفع مستوى القطاع الصحي وتطوير خدماته العلاجية بالمحافظة.

ووقف الاجتماع على الوضع الوبائي الراهن في المحافظة، وجملة التدبير والإجراءات الاحترازية التي اتخذت بهذا الصدد، ومجمل أوضاع القطاع الصحي، وأبرز الاحتياجات الضرورية لتطوير أداء العمل الصحي في كافة مديريات محافظة المهرة.
واستمع الوزير بحيبح من مديري مكاتب الصحة بالمديريات، ومديري المستشفيات والقيادات الصحية إلى شرح عن سير عمل المستشفيات والمرافق الصحية، وجملة من الإشكالات والمعوقات التي تواجه أداء العمل وسبل تحسين أوضاع العاملين الصحيين وأهم الهموم والقضايا المتعلقة بالقطاع الصحي بالمحافظة.

وأثنى وزير الصحة على تفاعل مديري مكاتب الصحة الإيجابي، ودورهم في تطوير مستوى الخدمات الصحية، لافتا إلى إن وزارة الصحة تبذل جهودا كبيرة مع شركاء الصحة من المنظمات الدولية، التي تدعم القطاع الصحي للإيفاء بالاحتياجات المطلوبة للقطاعات الصحية في المحافظات، واعتماد بعض البرامج والمشاريع الصحية، التي من شأنها أن تسهم في النهوض بالخدمات الصحية، وتخفيف معاناه المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى