​صنعاء: الإعدام لقاتل بناته الثلاث وآخران اغتصبا طفلا "فيديو"

> صنعاء "الأيام" غرفة الأخبار:

> نفذت جماعة الحوثي في صنعاء، اليوم الأربعاء، حكما بإعدام شخص رميا بالرصاص، وذلك بعد أن قتل بناته الثلاث بعد خلاف مع والدتهن.
وجرى تنفيذ حكم الإعدام على المحكوم عليه، علي عبدالله حسين النعامي، في جريمة قتل بناته الثلاث ملاك ورغد ورهف النعامي في ميدان التحرير في العاصمة صنعاء.

وتعود تفاصيل الجريمة المروعة، بأن قام الأب المجرم أولاً بقتل الصغرى بخنقها وتنكيسها داخل خزان ملأه بالماء حتى فارقت الحياة، ثم فعل ذات الفعل بالوسطى ولم تقاومه، إلا البنت الكبرى ومع ذلك قام بخنقها وقتلها بذات الطريقة، وكل ذلك بسبب قول زوجته أنها ستذهب عند أهلها مع بناتها حتى يبحث عن منزل آخر يُنقلوا إليه، وهو الذي لم يتقبل الفكرة، فقام بالانتقام من الأم بهذه الطريقة الوحشية.

كما جرى أيضاً تنفيذ حكم الإعدام بحق المحكوم عليهما، عبدالله على المكحلي ومحمد عبدالله عرمان، اللذان قاما باغتصاب الطفل حامد محمد راشد صالح الحداد، والتي جرت وقائعها بأن قام المتهمين عبدالله على المكحلي ومحمد عبدالله عرمان، باغتصاب وقتل الطفل حامد محمد راشد صالح الحداد من أبناء محافظة ريمه، حيث قام المتهم الثاني محمد عبدالله عرمان  بالالتقاء بالمجني عليه في فرزة البيضاء، واستدرجه للعمل معه في معرض للسيارات، والتقى المتهم الثاني عرمان بالمتهم الاول عبدالله علي المكحلي واتفقوا اتفاق جنائي للقيام باغتصاب المجني عليه.
وقاموا بشراء حبوب مخدرة من الصيدلية لتخدير المجني عليه ومن ثم اغتصابه وقتله.

سبق وأن نفذ الحوثيون أحكاما بالإعدام في شارع التحرير بحق متهمين ارتكبوا جرائم جنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى