​اجتماع بالشيخ عثمان بخصوص احتراق محولات كهرباء الممدارة

> عدن «الأيام» خاص

>
​اجتمع مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، د. وسام معاوية، اليوم الأربعاء، مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء - عدن م. سالم أحمد الوليدي، لمناقشة مشكلة احتراق مكونات محطة بلوك (5) بالكامل، واحتراق محولين هوائيين في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان.

وفي الاجتماع، أوضح معاوية أسباب احتراق محطة بلوك (5) والمحولين في منطقة الممدارة، والذي يرجع إلى زيادة الأحمال الناتجة عن الربط العشوائي، والمزدوج من شبه الكهرباء في المنطقة، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مساكن المواطنين، وتوقف محطة الضخ لمياه الصرف الصحي في الممدارة، وذلك للوقوف على وضع الحلول والمعالجة السريعة للصيانة ولإعادة التيار الكهربائي في المنطقة.

وفي الاجتماع، أكد وسام معاوية على ضرورة استمرار حملة قطع الربط العشوائي والمزدوج للقضاء على الظاهرة التي أتلفت العديد من المحولات، وأخرجت الشبكة عن الجاهزية.

من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة الكهرباء عدن م. سالم الوليدي أهمية تكاثف الجهود والتنسيق المشترك مع مؤسسة الكهرباء عدن، وقيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة، لإيجاد المعالجة الفورية لاحتراق المحولات، وإعادة التيار الكهربائي للمواطنين، مشيرًا إلى أهمية دعم حملة قطع الربط العشوائي والمزدوج بتوفير الحماية الأمنية للفرق العاملة في الحملة لضمان نجاح عملها بالشكل المطلوب في جميع مناطق وإحياء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى