تجاوبا مع مانشر في «الأيام».. فريق هندسي يتعرف على مشكلة الانقطاعات المتكررة بحي وديع حداد

> عدن«الأيام»خاص

>
​علمت "الأيام" أن محافظ العاصمة عدن أحمد لملس وجه بشراء محول تغذية اضافي للتيار الكهربائي لحي وديع حداد (عماير الجيش) بالمنصورة لحل مشكلة الانقطاع المستمر في المنطقة.

وكان فريق هندسي برئاسة م.عبدالرحمن عليوه رئيس قسم المتابعة في التفتيش الفني المنطقة التانية رئيس حمله مكافحه الربط العشوائي في المنطقه نزل الأربعاء الماضي إلى حي وديع لبحث الأسباب الفنية  للمشكلة المزمنة التي يعاني منها سكان الحي والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن جزء من مساكنهم ورفع تقرير فني للبدء بوضع الحلول والمعالجات للمشكلة لإنهاء معاناتهم.

فريق هندسي يتعرف على مشكلة الانقطاعات المتكررة بحي وديع حداد
فريق هندسي يتعرف على مشكلة الانقطاعات المتكررة بحي وديع حداد

ويأتي النزول بناء على توجيهات م.سالم الوليدي مدير عام الكهرباء بعدن الذي تفاعل مع ما نشر في موقع صحيفة "الأيام" يوم الثلاثاء في مقال بعنوان هل سيصمت الوليدي عن الربط العشوائي الرسمي للكاتب مدين مقباس.

وكان الوليدي وجه إدارة المنطقة الثانية للكهرباء بتكليف فريق هندسي لدراسة المشكلة المزمنة والانقطاع أن المتكررة للتيار الكهربائي الذي يعاني منها سكان منذ سنوات ووضع الحلول ومعالجتها جذريا.

وعبر الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لتفاعل مدير عام كهرباء عدن وسرعة توجيهية لمعالجة الاختلالات الفنية في حيهم ولتفاعل صحيفة "الايام" مع قضاياهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى