الأرجنتين تبحث عن مواصلة الطريق الصحيح نحو الصدارة

> برازيليا «الأيام» متابعات:

> يستقبل إستاد ماني جارينشا الوطني مباراة قوية تجمع بين منتخب الأرجنتين وباراغواي، اليوم الإثنين (فجر الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متساويًا مع تشيلي المتصدر بنفس الرصيد، بينما يوجد منتخب باراغواي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويتطلع منتخب التانغو الأرجنتيني في هذه الموقعة إلى مواصلة الطريق الصحيح نحو الصدارة، لذا سيقاتل في هذه المباراة بكل قوة وتركيز عالٍ لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.
بينما باراغواي يبحث في هذه المباراة التي يستعد لها بكل قوة وبشكل جيد إلى الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب والاستمرار في الطريق الصحيح.

وفي مباراة أخرى يحتضن ملعب أرينا بانتانال، مواجهة تجمع بين أوروجواي وتشيلي، اليوم الإثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.
لعبت الأوروجواي مباراة واحدة حتي الآن بدور المجموعات، وكان ذلك أمام الأرجنتين، وسقطت خلالها بهدف نظيف، فيما خاضت تشيلي لقاءين، تعادلت في الجولة الأولى أمام الأرجنتين بهدف لمثله ثم تفوقت على بوليفيا في الجولة الثانية بهدف دون رد.
ويرغب لويس سواريز ورفاقه في قيادة الأوروجواي في تحقيق الفوز على تشيلي، بطل النسخة الماضية، وحصد النقاط الثلاث من أجل الدخول في المنافسة على التأهل، فيما تطمح تشيلي في إسقاط الأوروجواي واقتناص النقاط الثلاث من أجل مواصلة نتائجها الإيجابية واستكمال مشوارها في الدفاع عن لقبها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى