​عدن.. اعتماد 20 مليون ريال دعما لمركز الأطراف الصناعية

> عدن "الأيام" خاص

>
أعلن مدير عام مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، اعتماد السلطة المحلية في البرنامج الاستثماري للعام القادم 2022، مبلغا قدره "20" مليون ريال، لدعم مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بعدن.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، مركز الأطراف والعلاج الطبيعي، الواقع في إطار مديرية المنصورة، ليطلع على مستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها للمرضى.

واستمع الداؤودي من مدير عام المركز، عبدالله القيسي، إلى شرح عن سير العمل في المركز ومستوى أدائه في تلبية احتياجات ذوي الإعاقات وحالات فقدان الأطراف العلوية أو السفلية أو طالبي خدمة العلاج الطبيعي، لافتا إلى أن المركز يعالج شهريا مئات الحالات، منها خدمة مساندة، وأخرى تركيب أطراف صناعية.

وطاف مدير عام المنصورة في الأقسام الطبية والعلاجية، وقسم صناعة الأطراف بالمركز، بالإضافة إلى غرف العلاج الطبيعي للرجال والنساء والأطفال، تعرف من خلالها على كيفية صناعة الأطراف الصناعية وتركيبها للمرضى، وتأهيلهم.

بدوره، أعرب مدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي عبد الله القيسي، عن شكره وتقديره لمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، على اهتمامه الكبير للمركز وإطلاعه عن كثب على المتطلبات التي يحتاجها المركز؛ لكي يؤدي خدماته الصحية والطبية للمرضى بالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى