اليوم.. إدارة التلال تنظم حفل تأبيني للفقيد سامي النعاش

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تستضيف قاعة قصر سبأ بمديرية خور مكسر صباح اليوم الأربعاء فعالية الحفل التأبيني  في أربعينية نجمه الكبير  الفقيد الكابتن سامي حسن النعاش والذي يقام برعاية عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، بتنظيم من إدارة نادي التلال، بدعم من دائرة الشباب والرياضة.
ويتخلل الحفل التأبيني والذي يراد من خلاله تقديم مشوار وقيمة ونجومية الفقيد على مستوى كرة القدم العدنية والجنوبية، بعض الكلمات التي تعبر عن مكانة الفقيد ودوره في خدمة الرياضة لاعبًا ومدربًا، و كما سيتم في الحفل وبصورة مفصلة تقديم محطات ومشوار الفقيد سامي النعاش الرياضي والتي امتدت على مدى أكثر من ثلاثين عامًا قضاها في خدمة كرة القدم العدنية والجنوبي بصورة عامة. 

وأشار الكابتن عدنان السبوع " نائب رئيس نادي التلال " في تصريح قصير : إلى أن إدارة النادي حرصت على تنظيم الفعالية الوفاء للفقيد ومشواره المنحوت على جدران النادي وفي عمق الرياضة الجنوبية، خاصة وأن نادي التلال قد احتضن إبداعات النعاش وقدمه في برواز لاعب ثم مدرب وشخصية رياضية كبيرة يعتز بها الوطن .. مضيفًا إلى أننا ومن خلال الحفل سنحاول تقديم صورة مشرفة وطيبة تليق بما قدمه الفقيد خلال مشواره الرياضي الكبير لاعبًا ومدربًا.

وأضاف السبوع: من هنا نجدها فرصة لندعو الجميع بما فيهم  النجوم والشخصيات وأبناء النادي لتقديم واجب الوفاء للفقيد من خلال الحضور والمشاركة لإنجاح الفعالية، ومبادلة الوفاء بالوفاء لنجم قدم الكثير للرياضة وكرة القدم في عدن والجنوب لاعبا ومدربا على مدى أكثر من ثلاثين عامًا.
تجدر الإشارة إلى أن فعالية الأربعينية التي تقام بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، ستتضمن أيضًا إقامة مباراة كروية تجمع الغريمين التقليدين فريقا وحدة عدن والتلال عصر الجمعة القادم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى