​عدن تحتضن حفل تدشين سيارة لاند كروزر الجديدة 2022 في اليمن

> عدن «الأيام» خاص

>
  • الحاج بازرعة يستعرض نجاحات 65 عاما من التميز
> أقامت وكالة بازرعة " المركز التجاري للسيارات والمحركات "، السبت الماضي حفل تدشين سيارة لاند كروزر الجديدة 2022في عدن. 

 وفي الاحتفال  ألقى رجل الأعمال الحاج أبوبكر عمر بازرعة كلمة متلفزة أمام الحاضرين استعرض خلالها مسيرة النجاح الذي كان العنوان الرئيس للمركز التجاري للسيارات والمحركات منذ تأسيسه قبل 65عاما في اليمن، وهو تاريخ دخول أول سيارة لاند كروزر إلى البلاد، وكيف رافق هذا المركز كل النجاحات التي حققتها تويوتا طوال هذه العقود ومااحدثته من تطوير نوعي لسيارات لاند كروزر لتواكب التطورات الصناعية والفنية في عالم صناعة السيارات وصولا إلى لاند كروزر 2022 التي جاءت بمواصفات تليق بها كواحدة من أكثر أنواع المركبات شعبية في منطقة الشرق الأوسط.
الحاج ابوبكر عمر بازرعة
الحاج ابوبكر عمر بازرعة

وأشار الحاج بازرعة إلى أن المركز التجاري للسيارات والمحركات كان النواة الأولى لمجموعة بازرعة التجارية التي سطرت نجاحات مميزة  في مواكبة كل جديد ومتميز في عالم السيارات والمحركات.

من جهته، رحب الأستاذ عيدروس أبوبكر  بازرعة، الرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات، في كلمته بالحاضرين جميعا، موضحا أن الجيل الجديد من سيارة لاند كروزر، المتمثلة في نسخة 2022م، تحمل مواصفات فنية راقية، توفر أرقى مستويات الرفاهية والأمان للمستخدمين.

وأضاف عيدروس بازرعة أن سيارة لاند كروزر 2022م تعد فخرا في مجال صناعة  السيارات الحديثة، نظرا إلى التحديثات الفنية الكبيرة التي تم إدخالها على المحرك وعلى كافة مكونات السيارة لتسجل بشكلها الجديد نجاحا منقطع النظير.

 وشهد  الحفل، الذي  حضره  الأستاذ سعيد بامشموس، مدير المبيعات بالمركز التجاري للسيارات والمحركات، وجمع من المهتمين ورجال الأعمال عددا من الكلمات و قد تضمن الحفل عددا من الفقرات التي استعرضت في مجملها المواصفات الفنية، التي تتمتع  بها النسخة الجديدة من سيارة لاند كروزر 2022م، التي تعتبر إضافة للسجل الحافل بالنجاح الذي سطره الحاج أبوبكر عمر بازرعة  على المستوى الوطني.
حفل تدشين سيارة لاند كروزر الجديدة 2022 في اليمن
حفل تدشين سيارة لاند كروزر الجديدة 2022 في اليمن

وكانت مدينة صنعاء قد شهدت مؤخرا حفل تدشين سيارة لاند كروزر 2022م لتدشن لاند كروزر وجودها المميز في اليمن بحلتها الحديثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى