محافظ تعز يوجه بصرف 100 مليون للجرحى

> تعز "الأيام" خاص:

> خصص محافظ تعز مبلغ 100 مليون ريال لصالح علاج الجرحى بمحافظة تعز.

وذكر مكتب إعلام محافظ تعز أن المحافظ وجه بصرف مبلغ مائة مليون ريال للجرحى بصورة إسعافية تصرف عهدةً بنظر رئيس اللجنة الطبية العسكرية بالمحافظة.

ونفذ عشرات الجرحى في محافظة تعز وقفة احتجاجية الأسبوع الماضي أمام بوابة المحافظة لمطالبة الجهات الحكومية والسلطة المحلية برعايتهم واستكمال علاجهم.

وأكد محافظ تعز نبيل شمسان أنه تم التواصل مع مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي الذي أكد على اهتمام فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بملف الجرحى وتقديره العالي لتضحياتهم، وأن الدولة سوف تعمل على علاجهم، وتقديم كل الرعاية والاهتمام الذي يليق بأدوارهم وتضحياتهم الوطنية في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأعرب المحافظ شمسان عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ومدير مكتب رئيس الجمهورية وتفاعلهم مع احتياجات المحافظة، والذي وعدَ شخصيًا بمتابعة وصرف مستحقات جرحى المحافظة، والعمل على حل كل إشكالياتهم وتلبية احتياجاتهم وعلاجهم إلى أن يتماثلوا للشفاء بإذن الله .

يشار إلى أن السلطة المحلية بمحافظة تعز وجهت الأسبوع الماضي بتخصيص قسط (يوم) من راتب شهر يونيو من رواتب جميع موظفي المرافق المدنية، لصالح الجرحى، في حين يستقطع محور تعز منذ سنوات مبلغ 5 ألاف ريال شهريًا من راتب كل فرد من منتسبي جيش المحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى