انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الطائرة بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> انطلقت في ملعب الصالة المغلقة بمدينة الحوطة في محافظة لحج البطولة التنشيطية لكرة الطائرة التي نظمها فرع اتحاد الطائرة بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس، وبمشاركة ٨ فرق من مديريتي الحوطة وتبن في المحافظة.

وخلال مباراة الافتتاحية التي تقابل فيها فريق وحيدة بفريق الأقمشة بالحوطة أوضح أدهم الغزالي، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة على أهمية هذه البطولات التنشيطية في حياة الشباب وتشجيعهم في مواصلة عطاؤهم فيما يمتلكونه من مهارات رياضية، مؤكدًا اهتمام انتقالي لحج بقيادة المحامي رمزي الشعيبي بالشباب ودعمهم لتعزيز أدوارهم على الصعيد الرياضي بما يلبي التطلعات في إحراز التقدم في مختلف المنافسات الرياضية للحفاظ على مكانة لحج الرياضية.

مضيفًا أن البطولة التنشيطية لكرة الطائرة التي تشهدها لحج على مدى ٨ أيام تأتي ضمن سلسلة من البطولات التي تم تنفيذها وهي قيد التنفيذ وأبرزها بطولة الجودو والشطرنج، مبينًا الهدف الأساسي التي رسمته القيادة المحلية بانتقالي محافظة لحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب في انتشال واقع رياضة لحج من الركود عبر هذه البطولات التنشيطية، كاشفًا عما يعانيه الرياضيون في المحافظة من واقع سيئ بفعل غياب الدور الرسمي وعدم تفعيل الأنشطة.

فيما عبر الكابتن عبد القوي علي عبدالله فرج رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة عن شكره وامتنانه لانتقالي لحج وإدارة الشباب فيه على ما يولياه من دعم واهتمام مباشر في تفعيل الأنشطة الرياضية بعد أن شهدت خلال الفترات الماضية خفوت انعكس سلبًا على الرياضة والرياضيين في المحافظة.
حضر البطولة كلًا من علي رشيد، مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة والكابتن فيصل شوكرة مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج سابقًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى