​وزير الأشغال يوجه باستكمال تأهيل هيجة العبد

> عدن «الأيام» إعلام محافظة تعز

>
وجّه وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يمين، باستكمال الدراسة والتوقيع مع المقاولين لاستكمال تأهيل وإصلاح طريق هيجة العبد، وكذلك البدء بالعمل بتأهيل طريق تعز التربة خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يمين، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، محافظ تعز نبيل شمسان، لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة، وبحث آلية استكمال العمل وفق الأولوية التي تلبي احتياجات المواطنين وتسهل عملية السفر، ونقل البضائع إلى المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تنفيذ استكمال ترميم وإصلاح طريق هيجة العبد، حيث أشاد الوزير بالأدوار البطولية لأبناء المحافظة في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية، مشددًا على سرعة استكمال إصلاح المرحلة الثالثة لطريق هيجة العبد بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية  لما يمثله من أهمية كبيرة، وشريان حياة وحيد لمدينة تعز وأبنائها.

كما تطرق إلى سرعة البدء بالعمل على إصلاح وترميم طريق التربة تعز، حيث وجه وزير الأشغال بهذا السياق بسرعة تجهيز الإجراءات للتوقيع على عقد البدء بالعمل في المرحلة الأولى لطريق تعز النشمة، التي أعلنت مناقصتها في وقت سابق عام 2020.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى