​مصرع خبيرين إيرانيين وقائد حراسة زعيم الحوثيين

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أكد قيادي في الجيش اليمني، أمس الأول، مقتل خبيرين عسكريين إيرانيين، إضافة إلى مقتل قائد الحراسة الخاصة لزعيم الجماعة الحوثية، في محافظة الجوف.

ونقل موقع وكالة إرم نيوز عن المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني في المنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي، قوله إن ”مدفعية الجيش استهدفت قبل يومين، اجتماعًا لقيادات حوثية، في معسكر الخنجر شمال شرق محافظة الجوف، كان منعقدًا برئاسة الخبيرين الإيرانيين“.
وأضاف القرشي أن” الاستهداف، أسفر عن مصرع الخبيرين الإيرانيين، إضافة إلى القيادي الحوثي أبو هاشم القابوسي، وهو قائد الحراسة الخاصة لزعيم الميليشيات المتمردة عبدالملك الحوثي، إلى جانب مقتل عدد من القيادات العسكرية الحوثية الأخرى، والذين كانوا متواجدين في الاجتماع“.

وأفاد القرشي بأن” أسماء الخبيرين الإيرانيين، أحدهما يدعى (إدريس أصغر) وهو ضابط في فيلق القدس الكتيبة 14 فرقة 22 مهدي، والآخر يدعى (رحنا بهرام) وهو أيضًا ضابط في فيلق القدس كتيبة 15 فرقة حمزة“.
ولفت القرشي إلى أن” ميليشيات الحوثي الانقلابية، حريصة كل الحرص، على عدم وصول خبر مقتل الإيرانيين إلى الوسائل الإعلامية أو قوات الجيش الوطني، إذ نفذت منذ ذلك الوقت حملة اعتقالات واسعة، طالت كل من تشك، بإمكانية تسريبه أخبار المعسكر الحوثي، إلى مخابرات الجيش اليمني“.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى