​بن بريك: أمام الانتقالي مهام جسام أولها انتشال العاصمة عدن

> عدن"الأيام" خاص

>
​أكد رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، أن مهامًا جسيمة تقف أمام المجلس الانتقالي في المرحلة الراهنة، وتتطلب تفاعل ومشاركة الجميع لتدار عجلة البناء والتطور من جديد".

ولدى لقاءه أمس بعدن رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بأبين، قال بن بريك: "إن أبرز المهام أمام المجلس تتمثل في تعزيز اللحمة الجنوبية، وتنسيق الجهود بين الجميع، وانتشال العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب من الأوضاع السيئة التي تعانيها اقتصاديًا وخدماتيًا.

وخلال اللقاء تحدث رئيس الجمعية الوطنية، للحاضرين عن سير الأحداث ومستجداتها على الساحة السياسية، والقرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة الرابعة للجمعية التي عكست حرص المجلس على الشراكة الجنوبية في الاستحقاقات القادمة، من خلال الدعوة الموجهة لجميع الأحزاب والمكونات الجنوبية للانخراط في هيئات المجلس الانتقالي.

كما استمع اللواء بن بريك إلى شرح مفصل عن الأوضاع في لودر وأبين وما تتعرض له من هجمات إرهابية، وكذا نشاط عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر، والمعوقات والصعوبات التي تواجه عملها.

ووعد رئيس الجمعية برفع تلك القضايا إلى قيادة المجلس لمعالجاتها، داعيًا أعضاء القيادة المحلية لانتقالي لودر، للاضطلاع بدورهم في توحيد الصف، ولمَّ الشمل ومدَّ جسور التعاون والعمل المشترك مع الهيئات الأخرى، والسلطات المحلية والأمنية والعسكرية، بغية تضافر كل الجهود الخيرة لانتشال محافظة أبين من وضعها الراهن.

وأشاد اللواء بن بريك بالأدوار النضالية والتاريخية لأبناء أبين ولودر في مختلف المراحل، وما يقدموه من تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض، ومواجهة التنظيمات الإرهابية ومليشيات الحوثي والإخوان المسلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى