مباحثات يمنية كينية تبحث الشراكة والاستثمارات في البلدين

> مومباسا«الأيام»خاص:

> التقى سفير اليمن في كينيا عبد السلام العواضي، أمس الجمعة، رئيس الاتحاد العربي الكيني فهيم منصور التميمي، ورئيس جمعية الصداقة اليمنية الكينية- مسؤول الرقابة المالية والإدارية للاتحاد العالمي للجاليات اليمنية عبد الرحمن النضيري، حيث بحثوا جملة من القضايا وعلى رأسها ما يقدمه الإتحاد العربي في كينيا للجالية اليمنية والعربية، والعمل على تقوية العلاقات بين الجانبين الكيني واليمني.

وأشاد العواضي خلال اللقاء بالأعمال الإنسانية التي نفذها الاتحاد العربي والمتمثلة في توزيع سلال غذائية لأبناء الجالية اليمنية واللاجئين في كينيا، وتعاونه في كثير من القضايا التي تواجه أبناء الجالية.
وأشار بأن الجالية اليمنية في كينيا وبالأخص في مومباسا جالية عريقة وكبيرة، ولها حضور ودور في تعزيز وتطوير هذه العلاقات الثنائية بين اليمن وكينيا، مؤكدًا استعداد السفارة تقديم الدعم والمساندة لكل ما يدعم أبناء الجالية اليمنية، ويقدم خدمات مجتمعية لهم.

من جهته أوضح رئيس الاتحاد العربي الكيني، أنه يتم العمل حاليًا على إنشاء مستوصف طبي سيكون من صميم عمله تقديم خدمة طبية لأبناء الجالية اليمنية والعربية الكبيرة في كينيا.
حضر اللقاء الشيخ محمد عبد الله ضبعان التميمي ويوسف محمد بايوسف الرئيس التنفيذي لفنادق جميرة بكينيا، وفارس هادي ربيع نائب رئيس الاتحاد العربي الكيني ورئيس الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى